اعلان

تطورات الحالة الصحية لـ رامي جمال

رامي جمال
رامي جمال

شارك المطرب رامى جمال عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ' إنستجرام '، صورة جديدة له، وذلك بعد اعلانه منذ يومين خضوعه لعملية جراحية لم يكشف عن تفاصيلها.

وقال رامي جمال تعليقا على الصورة: ' الحمد لله 🙏شكرا لكل اللي سأل ودعالي دعوة من قلبه ربنا يتم الشفاء '، ونالت الصورة ردودا واسعة من جانب متابعيه عبر 'إنستجرام' وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات التي تمنت له الشفاء والسعادة.

الحمد لله 🙏شكرا لكل اللي سأل ودعالي دعوه من قلبه ❤️ربنا يتم الشفاء

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on Jan 18, 2020 at 7:01am PST

وكشف رامي جمال منذ يومين عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام'، عن خضوعه لعملية جراحية يم يكشف تفاصيلها، وظهر وهو في انتظار إجراء الجراحة، وعلق قائلا: '‏فجر ليله العمليه انهارده يوم صعب وطويل علشان بيجهزوني لعمليه بكره الصبح ان شاء الله نسأل الله اللطف كما تعودت'.

يشار إلى أن آخر ألبومات رامي جمال كان البوم 'ليالينا'، والذي شمل 17 أغنية، وحقق نجاحًا كبيرًا، ومنها: 'بحاول أنساكى' و'راح لحاله' و'مفيش منها' و'هخونك' و'النظرة الأولى' وغيرها، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم: أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً