راغب علامة بالدموع: بيروت تحترق

أهل مصر
راغب علامة
راغب علامة

أعرب الفنان راغب علامة اليوم السبت، عن حزنه الشديد، من الأوضاع الصعبة التي وصلت اليها لبنان، والتي تعاني منها منذ فترة كبيرة، وذلك من خلال نشره تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

راغب علامة

وعلق راغب علامة على الأوضاع اللبنانية بتغريدة بايموشن باكي، قائلا: بيروت تحترق.. انه صراع بين شعب لم يعد يملك أي شيء إلا الذلّ والقهر !بالنسبة له الحياة تشبه الموت! وبين طبقة سياسية لن تستطيع العيش بدون التسلّط والنهب والسيطرة على كل مقاليد الحكم خوفاً من انتقام الشعب !".

وتابع الفنان اللبناني راغب علامة حديثه قائلا: "طبقة سياسية نفّذت تهديد العدو الصهيوني بإعادة لبنان عشرات السنين الى الوراء"، وتفاعل عدد كبير من متابعي راغب بالعديد من التعليقات، منها " نفذت تهديد العدو الصهيوني.. من أجمل ما قرأت اليوم، يسلم صوتك وتسلم صرختك أستاذ راغب!".

وقال احدهم: "بيروت عم تحترق وقلوبنا عم تحترق اكتر حسبنا الله ونعم الوكيل .. الله يحمي لبنان من كل شر"، بينما قال اخر: "لن نركع لن نُذل ولن نخسر ما دام الوطن يغلي في عروقنا .. سننتصر"، وقال متابع: "رغم كل هالشي يلي عم بصير مستحيل نتراجع او نستسلم باقيين حتى نحقق مطالبنا والله معنا منصورين بإذن الله".