اعلان
اعلان

بالدموع.. ليلى علوي والهام شاهين يحضران عزاء الفنانة ماجدة (صور)

عزاء الفنانة ماجدة
عزاء الفنانة ماجدة

حرصت الفنانتين ليلى علوي والهام شاهين مساء اليوم الأحد، على حضور عزاء الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة، الذي يقام في الوقت الحالي بمسجد عمر مكرم في التحرير، بحضور عدد من الفنانين.

وظهرت ليلى علوي والهام شاهين في عزاء الفنانة الراحلة ماجدة، وهما يقدمان العزاء لابنتها الوحيدة الفنانة غادة نافع، وواستها الهام شاهين وهي تحتضنها باكية.

ورحلت الفنانة ماجدة عن عالمنا يوم الخميس الماضي، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 98 عاما، وشيع جثمان الراحلة من مسجد مصطفى محمود بحضور عدد من نجوم الفن.

الفنانة الراحلة ماجدة، ولدت في طنطا يوم 4 مايو 1931، كان والدها موظفا في وزارة المواصلات، وحصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية،بدأت حياتها الفنية في سن صغير 15 سنة دون عِلم أهلها وغيرت اسمها إلى ماجدة حتى لا تكتشف، كانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم الناصح إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس.

خاضت الفنانة ماجدة تجربة الإنتاج وأسست شركة 'أفلام ماجدة لإنتاج الأفلام'، ومن أهم الأفلام التي أنتجتها، 'جميلة' و'هجرة الرسول'، وقدمت ماجدة خلال مسيرتها الفنية عدد كبير ومميز من الأعمال من أهمها ' بلال مؤذن الرسول، طريق السعادة، بائعة الخبز، مرت الايام، كفاية يا عين، بنات اليوم، اين عمري، نساء في حياتي، شاطئ الاسرار، قيس وليلى، هجرة الرسول، انف وثلاث عيون، النداهة، وآخر أفلامها كان فيلم 'نسيت أني امرأة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو