اعلان

نرمين الفقي ودنيا عبدالعزيز يقدمان العزاء في الفنانة ماجدة (صور)

نرمين الفقي في عزاء الفنانة ماجدة
نرمين الفقي في عزاء الفنانة ماجدة

حرصت الفنانتين نرمين الفقي ودنيا عبدالعزيز، مساء اليوم الأحد، على حضور عزاء الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة، الذي يقام في الوقت الحالي بمسجد عمر مكرم في التحرير، بحضور عدد من الفنانين.

ويستقبل المعزين في وفاة الفنانة ماجدة، نجلتها الوحيد، الفنانة غادة نافع، التي ظهرت في العزاء وهي تنهار في البكاء على رحيل والدتها الفنانة القديرة، وحضر العزاء حتى الان عدد من الفنانين والاعلاميين، ليلى علوي، والهام شاهين، وأشرف زكي، وخالد زكي، والإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامي عمرو الليثي، والفنان عزوز عادل، والسيناريست محمد حفظي، وغيرهما.

وتوفيت الفنانة ماجدة صباح يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 89 عاما، بعد صراع مع المرض، وشيع جثمان الراحلة ماجدة من مسجد مصطفى محمود بحضور عدد من نجوم الفن.

تعد الفنانة ماجدة من أهم نجمات السينما في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وقدمت خلال مشوارها الفني الحافل عدد مميز من الأفلام، أهمها ' بلال مؤذن الرسول، طريق السعادة، بائعة الخبز، مرت الايام، كفاية يا عين، بنات اليوم، أين عمري، نساء في حياتي، شاطئ الاسرار، قيس وليلى، هجرة الرسول، انف وثلاث عيون، النداهة، وآخر أفلامها كان فيلم 'نسيت أني امرأة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً