اعلان
اعلان

رشا مهدي لصلاح: متقلعش الفانلة في السقعة تاني يقلب مصر

صلاح ورشا مهدي
صلاح ورشا مهدي

هنأت الفنانة رشا مهدي، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعد الهدف الذي احرزه مساء اليوم الأحد في شباك فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'توتير'.

وغردت الفنانة رشا مهدي عبر موقع حسابه على موقع 'تويتر' قائلة: 'مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانلة تاني في السقعه يا قلب مصر'، وتفاعل عدد كبير من متابعي رشا بالعديد من التعليقات، منها، 'ومتاخدش دش بعد الماتش عشان متبردش، مفيش كونجستال في انجلترا'، و 'ده ام محمد صلاح ذات نفسها مش هتخاف عليه كده'، و 'ام مكة لو شافت التغريدة دى يارشا ابو صلاح هايروح فيها '، و'قلعة التيشرت بس علشان مانشستر يونايتد الفرقةالوحيد اللى صلاح ما سجلش فيها'.

وتمكن ليفربول مساء اليوم، من إلحاق الهزيمة بفريق مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، في إطار مباريات الأسبوع الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز الهدفين الهولندي فيرجل فان ديلك في الدقيقة 14، ومحمد صلاح في الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدل ضائع .

فوز ليفربول عزز من صدارته للدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، ليقترب بشدة من حسم اللقب لصالحه بعد سنوات من الغياب عن التتويج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024