اعلان

محمود قابيل وعمرو الليثي ووائل الابراشي في عزاء الفنانة ماجدة (صور)

عزاء الفنانة ماجدة
عزاء الفنانة ماجدة

حضر الفنان محمود قابيل والاعلامي وائل الإبراشي وعمرو الليثي، عزاء الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة، الذي يقام في الوقت الحالي بمسجد عمر مكرم في التحرير، بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين.

وتستقبل الفنانة غادة نافع، المعزين في وفاة والدتها الفنانة ماجدة، وحضر العزاء حتى الآن عدد من الفنانين والإعلاميين، ليلى علوي، والهام شاهين، وأشرف زكي، وخالد زكي، والإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامي عمرو الليثي، والفنان عزوز عادل، والسيناريست محمد حفظي، وغيرهما.

وودعت الفنانة ماجدة، دنيانا، صباح يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 89 عاما، بعد صراع مع المرض، وشيع جثمان الراحلة ماجدة من مسجد مصطفى محمود بحضور عدد من نجوم الفن والاعلاميين، بوسي شلبي، دلال عبدالعزيز، عزت العلايلي، سمير صبري، رشوان توفيق، أشرف زكي، رانيا ياسين، دنيا عبدالعزيز، نهال عنبر، أيمن عزب.

ولدت الفنانة ماجدة يوم 4 مايو 1931، وتعتبر من أهم نجمات السينما في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وقدمت خلال مشوارها الفني الحافل عدد مميز من الأفلام، أهمها ' بلال مؤذن الرسول، طريق السعادة، بائعة الخبز، مرت الايام، كفاية يا عين، بنات اليوم، أين عمري، نساء في حياتي، شاطئ الاسرار، قيس وليلى، هجرة الرسول، انف وثلاث عيون، النداهة، وآخر أفلامها كان فيلم 'نسيت أني امرأة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي