اعلان

هايدي محمد متسابقة The Voice Kids لـ"أهل مصر": غاضبة من حماقي.. ولن أشارك مرة أخرى إلا في وجود تامر حسني

المتسابقة هايدي محمد
المتسابقة هايدي محمد

شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا كبيرًا على لجنة التحكيم، ببرنامج The Voice Kids، المذاع على قناة MBC، والمكونة من محمد حماقي ونانسي عجرم وعاصي الحلاني، بعد عرض الحلقة الثالثة من تجارب الآداء، وذلك لتضييعهم الفرصة على الطفلة هايدي محمد ذات الـ 12 عام، في الإشتراك بالبرنامج، بعد أن قدمت أداء مميزا لأغنية 'هذه ليلتي' لكوكب الشرق أم كلثوم، وازداد الهجوم والغضب بعد أن حذفت القناة فيديو أغنية الطفلة هايدي.

'أهل مصر' التقت الطفلة هايدي معها، التي تحدثت ببراءتها عن الظلم الذي تعرضت له خلال مشاركتها في البرنامج.

ما رأيك في حذف فيديو أغنيتكِ من اليوتيوب؟

أشعر بالتعجب، وحزينة جدًا لهذه الخطوة التي لا أعلم لماذا حدثت من إدارة البرنامج، فلم يكفي أنني ظُلمت في البرنامج وشعرت بالقهر، إلا أنهم زادوا حزني بحذف الفيديو.

هل هجوم المصريين على إدارة البرنامج هو السبب؟

أعتقد هذا، وذلك لأن رد فعل المصريين العنيف ضد إدارة برنامج The Voice Kids وأعضاء لجنة تحكيمها كان قويا، فالجمهور شعر بالظلم نتيجة الصدمة التي تعرضت لها، وكان رد فعلهم طبيعيا.

كيف كان رد فعل لجنة التحكيم معك في الكواليس؟

بعد أن صُدمت من عدم اختيار أي أحد من أعضاء لجنة التحكيم لي في البرنامج، خرجت مكسورة الخاطر لكن عاصي الحلاني واساني وظل يعتذر لي وقال إنه كان يركز مع الأغنية وصوتي واندمج حتى وجد الأغنية انتهت.

وماذا عن محمد حماقي ونانسي عجرم؟

نانسي عجرم قالت لي إن المشوار مازال طويلا أمامي، لكن محمد حماقي لم يهتم لحزني وصدمني، وأنا غاضبة منه كثيرًا لأنني من المفترض ابنة بلده مصر.

كيف كانت بداية اشتراكك في هذا البرنامج؟

بدأ المشوار من خلال معهد الموسيقى الذي أتدرب به على الغناء، حيث إن المايسترو إسلام جاد هو من سجل لي في البرنامج ثم أخبر والدتي بموعد الكاستنج كي يختبروني، وبالفعل ذهبت ووقفت أمام محمد أبو الخير ضمن فريق البرنامج وقدمت 10 أغاني عبارة عن مقاطع صغيرة، وتم قبولي في البرنامج واختار محمد أبو الخير لي أغنيتين كي أقدم منهما واحدة في البرنامج وهما 'كان يا مكان' و'هذه ليلتي'، وعندما سألته عن رأيه اختار لي 'هذه ليلتي' للسيدة أم كلثوم، ولا أنسى الفضل لمدربي إيهاب مبروك من أكاديمية الموسيقى في دمنهور الذي كان يساعدني كثيرًا.

هل من الممكن أن تعاودي المشاركة في البرنامج؟

ممكن في حالة واحدة، أن يكون النجم تامر حسني هو أحد أعضاء لجنة التحكيم، أما إذا كانت نفس اللجنة التي رفضتني فبالطبع لن أشارك.

هل تحبين تامر حسني؟

أحبه كثيرًا، وأتمنى أن أقابله ويستمع لصوتي ويدعمني كما دعم فريقه في البرنامج في المواسم الماضية.

ما أهم تعليق قيل بعد الحلقة؟

'احفظي قرآن أفضل'. هناك شخص كتب لي اتركي الغناء واتجهي لحفظ القرآن أفضل والأناشيد الدينية، وبالفعل أنا حافظة لجزئين من القرآن الكريم وأهتم بديني بجانب موهبتي في الغناء لأن صوتي جيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً