اعلان

ابنة الفنانة ماجدة تكشف عن أمنيتها الأخيرة قبل الرحيل

ماجدة وابنتها غادة نافع
ماجدة وابنتها غادة نافع

كشفت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة، والفنان الراحل إيهاب نافع، عن امنية والدتها الاخيرة التي كانت تحلم بها قبل وفاتها صباح يوم الخميس الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 89 عاما.

وقالت غادة نافع في تصريحات أدلت بها لبرنامج 'ET بالعربي'، أن امنية والدتها الفنانة ماجدة الاخيرة كانت رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتابعت قائلة: مش هقول وصيتها غير للرئيس مش لحد تاني'.

#غادة_نافع ابنة الراحلة #ماجدة_الصباحي تكشف عن أمنية ماجدة بلقاء الرئيس السيسي وعلقت على الوصية التي تركتها ”مش هقدر أقول باقي الوصية غير ليه” ...🙏 . www.ETbilarabi.com | #ET_بالعربي

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 20, 2020 at 12:20pm PST

وأقيم مساء أمس الأحد، عزاء الفنانة ماجدة، بمسجد عمر مكرم بالتحرير، حضر العزاء عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ليلى علوى، وإلهام شاهين، نرمين الفقي، شهيرة، دنيا عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، الإعلامي وائل الإبراشي، محمود قابيل، الإعلامي عمرو الليثي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين، وغيرهما من الحضور.

وتصنف الفنانة الراحلة ماجدة، على أنها من أهم نجمات السينما في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وقدمت خلال مشوارها الفني الحافل عدد مميز من الأفلام، أهمها ' بلال مؤذن الرسول، طريق السعادة، بائعة الخبز، مرت الايام، كفاية يا عين، بنات اليوم، أين عمري، نساء في حياتي، شاطئ الاسرار، قيس وليلى، هجرة الرسول، انف وثلاث عيون، النداهة، وآخر أفلامها كان فيلم 'نسيت أني امرأة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي