اعلان

الأربعاء.. طرح فيلم "لص بغداد" في السينمات

فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد

يطرح يوم الأربعاء المقبل، في دور العرض السينمائية، فيلم الفنان محمد إمام الجديد الذي يحمل اسم'لص بغداد'، ويشاركه البطولة عدد كبير من نجوم الفن.

يجسد بطولة فيلم 'لص بغداد' الفنان محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

وتدور أحداث فيلم 'لص بغداد'، في إطار من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم لكشف الغموض عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد إمام كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان الماضي، في مسلسل 'هوجان' الذي شارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، وعايدة رياض، وأوس أوس، وميرنا نورالدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة 'سينرجى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة