اعلان

ننشر تطورات جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم (خاص)

قتيل فيلا نانسي عجرم
قتيل فيلا نانسي عجرم

لازالت قضية الشاب السوري محمد حسن الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم، حديث الجمهور اللبناني والعربي، والتي يُتهم بها الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة بقتل الشاب بـ 18 طلقة.

قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

وكشفت المحامية اللبنانية رهاب بيطار في تصريحاتها لـ "أهل مصر"، عن مستجدات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، وقالت: "استلمت موكلتي والدة المغدور محمد حسن الموسى ورقة دعوى من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان لحضور جلسة الخميس 23 من يناير الجاري".

وتابعت بيطار: "القضية لازالت في البداية، ونثق في القضاء اللبناني، ونحن نظمنا وكالة في لبنان كي تقف مع موكلتي"، مشيرة إلى أن فادي الهاشم لم يتم حجزه كما ردد البعض.

فادي الهاشم

وكان وجه القضاء اللبناني تهمة القتل العمد لفادي الهاشم في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم زوجة المتهم، وكان رد المحامية رهاب بيطار الموكلة لأسرة محمد الموسى القتيل قالت في تصريحاتها لـ "أهل مصر": "نثق في العدالة، ووجهت القاضية غادة عون لفادي الهاشم تهمة القتل القصد وهي إجراءات أولية وقد تحول الملف إلى قاضي التحقيق".

القاضية غادة عون توضح تهمة القتل بالقصد

وأصدرت القاضية اللبنانية غادة عون أول بيان لها بعد قررها بتوجيه تهمة القتل العمد لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم، وقالت: "جاء قراري بناءًا على المادة 547 من قانون العقوبات، ولكن معطوفة على المادة 229، والتي لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".

فيلا نانسي عجرم

وشهدت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان، محاولة سرقة، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد زوجها فادي الهاشم، بـ 18 رصاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي