اعلان

تعبان أوي.. زوجة خالد النبوى تطلب من الجمهور الدعاء له بعد نقله للمستشفى

الفنان خالد النبوي
الفنان خالد النبوي

طالبت منى المغربى زوجة النجم خالد النبوى، من جمهوره ومحبيه الدعاء له بعدما نقل اليوم الثلاثاء إلى المستشفى، على إثر تعرضه لأزمة قلبية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وقالت منى المغربي عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات التي تمنت الشفاء العاجل للنجم الكبير خالد النبوي.
خالد النبوي

وشاركت ايضا الكاتبة فريدة الشوباشى، متابعيها عبر 'فيس بوك'، صورة تجمعها بخالد النبوي، وكشفت عن نقله للمستشفى، حيث كتبت:'والنبي اللي عنده اخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا..زوجته مني المغربي قالت انه تعب قوي ونقلوه المستشفي..خالد حبيب الملايين وانا منهم..الف سلامة الابن الحبيب'.

يذكر أن النجم خالد النبوى، طرح له منذ عدة ايام أحدث أفلامه في دور العرض السينمائية، فيلم 'يوم وليلة'، ويشارك في بطولة الفيلم بجواره الفنان أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً