اعلان

بعد إثارتها الجدل عقب خوفها على "صلاح": رشا مهدي: لو مضحكناش نموت

محمد صلاح ورشا مهدي
محمد صلاح ورشا مهدي

علقت الفنانة رشا مهدي، على ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، بعدما نشرت 'تويتة'، عبر موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' عقب تسجيل محمد صلاح نجم مصر وليفربول هدفا في شباك فريق مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي، وخلعه الفانلة، وقالت وقتها: 'مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانلة تاني في السقعه يا قلب مصر'.

ونشرت رشا مهدي منذ قليل تغريدة جديدة عبر 'تويتر' قالت فيها: 'والله المتابعين اللي دمهم خفيف رزق هاشتاج قلب مصر بقى تريند و مفرحني اوي انه بقى لقب ل صلاح.. احنا المصريين لو مضحكناش نموت ..التويته دي إفيه في مصر عادي بنتقمص دور الأم المصرية و بنقلش هزار يعني. الناس اللي بقالها يومين بتقلش معايا في نفس السكة ضحكتوني بجد ربنا يسعدكو'.

وبعد نشر الفنانة رشا مهدي لتدوينتها المثيرة للجدل عن محمد صلاح على 'تويتر' عقب تسجيله هدفا في مرمى مانشستر يونايتد، تصدرت رشا 'الترند'، وتعرضت على مواقع التواصل الاجتماعي للعديد من التعليقات الساخرة والكوميدية من قبل رواد هذه المواقع.

وفي سياق آخر من المقرر أن يعرض لرشا مهدي خلال الأيام المقبلة مسلسلها الجديد 'طاقة حب'، ويشاركها العمل كل من الفنانة انوشكا، ويسرا اللوزي، وشيرين، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وأحمد فؤاد سليم وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram