اعلان

أشرف زكي: خالد النبوي خرج من غرفة العمليات

خالد النبوي
خالد النبوي

الحالة الصحية لخالد النبوي، كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، لافتا إلى أن حالته مستقرة حاليا، وأنه خرج من غرفة العمليات، ومن المقرر أن يخرج نهائيًا من المستشفى خلال يومين على الأكثر بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

الحالة الصحية لخالد النبوي

وأضاف "زكي"، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "TeN"، أن الأطباء بالمستشفى منعوا الزيارة عن خالد النبوي، مشيرا إلى أنه تمكن من مقابلته لمدة دقيقتين، وتابع قائلا: "قالي أشكرلي كل اللي سأل عليا وأنا يومين وهخرج".

الحالة الصحية لخالد النبوي

الحالة الصحية لخالد النبوي، وأشار الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ، أن الفنان خالد النبوي كان في أحد الفنادق بوسط البلد وشعر بوعكة صحية فتم نقله على الفور للمستشفى.

الحالة الصحية لخالد النبوي

الحالة الصحية لخالد النبوي، وطالبت زوجة الفنان خالد النبوي، منى المغربى، من جمهوره الدعاء له بعد نقله اليوم الثلاثاء إلى المستشفى، عقب تعرضه لأزمة قلبية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقالت منى المغربي عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات التي تمنت الشفاء العاجل للنجم الكبير خالد النبوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل