اعلان

محمد إمام بعد طرح "لص بغداد" في السينمات: الأكشن الذي يحتويه الفيلم صعب ومتعب جدا

محمد إمام
محمد إمام

أقيم أمس الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم النجم محمد امام الجديد الذي يحمل اسم 'لص بغداد'، بإحدى دور العرض بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور صناع وابطال الفيلم الذي من المتوقع ان يحقق إيرادات كبيرة.

وقال الفنان محمد إمام في تصريحات له ببرنامج 'ET بالعربي'، إنه يتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، لافتا إلى أن الاكشن الذي يحتويه الفيلم صعب ومتعب جدا، موجها الشكر لكل فريق العمل على المجهود الكبير الذي بذلوه في العمل.

الحب💞💞 و الدعم و الطاقة الإيجابية بين محمد أمام و زوجته لفتوا أنظار الجميع إليهم في العرض الخاص لفيلم "لص بغداد" والذي جعل نوران نجمة العرض🙌

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 22, 2020 at 9:02am PST

وحضر العرض الخاص لفيلم 'لص بغداد'، ابطال العمل محمد إمام، وياسمين رئيس، وفتحي عبد الوهاب، وامينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، بجانب حضور عدد من الفنانين المخرج هادي الباجوري، الفنان علي ربيع، الفنان محمد أنور، المنتج عصام إمام شقيق عادل إمام، وزوجته الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، أوس أوس، مصطفى خاطر، هنا شيحة، محمود كامل، مصطفى هريدي، وسوزان نجم الدين.

فيلم 'لص بغداد'، من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف تامر إبراهيم، وتدور أحداث العمل في سياق من الأكشن والمغامرة والكوميديا، حول سعي محمد إمام للعثور على كنز مفقود في مقبرة الإسكندر الأكبر ويعرضه ذلك للعديد من المخاطر في سبيل الوصول له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم