اعلان

هايدي محمد ترد على عاصي الحلاني: "كلامك محصلش" (فيديو)

هايدي محمد
هايدي محمد

ردت المتسابقة المصرية هايدي محمد، مشتركة برنامج اكتشاف المواهب الشهير 'ذا فويس كيدز' على تصريح الفنان اللبناني عاصي الحلاني ببرنامج 'تريندنغ'، بعد الجدل الذي حصل بسبب خروجها من مرحلة الصوت و بس من The Voice Kids'.

وقال اللبناني عاصي الحلاني في تصريحاته عن هايدي محمد، إن السبب في عدم اختيار هايدي ترتيب مونتاج الحلقات، و أنه 'من الممكن' أن يكون أدائها جاء ضمن الجولة الأخيرة بعد ما اكتمل العدد عند اللجنة و لم يبقى مجال لضمها ضمن الفريق .

ومن جانبها ردت هايدي محمد على تصريحات عاصي الحلاني من خلال مقطع فيديو بثه برنامج 'ET بالعربي' قائلة، إن ما قاله عاصي الحلاني لا أساس له من الصح 'كلام محصلش'، مشيرة إلى أن أدائها جاء في اليوم الأول و لم يكن بآخر يوم في التصوير.

‫⭕️ بعد تصريح ⁧‫#عاصي_الحلاني‬⁩ لبرنامج تريندنغ عن خروجها من The Voice Kids، #هايدي_محمد ترد حصرياً لـ ETبالعربي ان أدائها كان في اليوم الأول وليس بآخر يوم.. تفاصيل أكثر على موقعنا ولينك البايو 🔽 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 22, 2020 at 9:36am PST

وتسبب خروج المتسابقة المصرية هايدي محمد من برنامج اكتشاف المواهب 'ذا فويس كيدز'، في موجة كبيرة من الجدل والانتقادات لصناع البرنامج، واعتبروا أن ما حدث ظلم كبير لهذه المتسابقة التي تتمتع بصوت جميل على حد وصفهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة