اعلان

منى زكي تكشف لجمهورها عن أعمالها القادمة

منى زكي
منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، عن أعمالها الفنية القادمة التي من المقرر أن تشارك فيها.

ونشرت مى زكي صورة لها على 'إنستجرام' وعلقت عليها قائلة: 'نمرة اتنين.. مشروع درامي مختلف هتشوفوه قريب على منصة شاهد'، ونالت الصورة إعجابا كبيرا من متابعيها وتفاعلوا بالعديد من التعليقات التي تمنت التوفيق لها فيما هو قادم.

وتنتظر منى زكي عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'الصندوق الأسود، في السينمات خلال الفترة المقلبة، ويشاركها العمل كل من الفنان محمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة واسماء جلال، تأليف هيثم مصطفى الدهان، إخراج محمود كامل ، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق والإثارة، تدور أحداث الفيلم حول امرأة حامل تحمل الكثير من الألغاز حول حملها، وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها.

‎نمرة اتنين .. مشروع درامي مختلف هتشوفوه قريب على منصة شاهد @shahid.vod @producersfilms #nemra_etnien Styled by @maigalal Dress @villababoushka @flarepr Make-up by @monagamalofficial Hair by @alsagheersalons @shady_hair_stylist

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Jan 22, 2020 at 10:06am PST

كما تنشغل منى زكي أيضا في تصوير فيلم 'العنكبوت'، الذي يعرض خلال الفترة المقبلة، ويشاركها العمل الفنان أحمد السقا، وظافر العابدين، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً