المشرف العام على التحرير داليا عماد

هؤلاء النجوم في قائمة ندوة الفن بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

أهل مصر
ندوات معرض القاهرة الدولي للكتاب
ندوات معرض القاهرة الدولي للكتاب

بدأت فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب الـ 51 أمس الأربعاء 22 يناير الجاري، والتي تستمر حتى 4 فبراير المقبل في مركز مصر للمعارض الدولي، ولأن الجمهور الذي يتردد على المعرض لديه الكثير من الاهتمامات، فيوفر معرض الكتاب بعض الندوات الفنية مع عدد من النجوم لمحبي الفن والسينما، ترصدها "أهل مصر" لكم في السطور التالية.

الفنان مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

تبدأ أولى الندوات الفنية اليوم الخميس 23 يناير، وذلك بحضور الفنان الكبير مصطفى شعبان ويدير الندوة الصحفي جمال عبد الناصر، وذلك بقاعة السينما في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

الفنان محمد فراج

محمد فراج

ويشارك أيضًا الفنان محمد فراج في معرض القاهرة الدولي للكتاب بندوة تديرها الناقدة أروى تاج الدين، وذلك غدًا الجمعة الموافق 24 يناير.

الكاتب عبد الرحيم كمال

عبد الرحيم كمال

بينما يعرض الجزئين الأول والثاني لفيلم الكنز بقاعة السينما في مركز مصر للمعارض الدولية يوم السبت 25 يناير، ثم تقام ندوة مع المؤلف عبد الرحيم كمال كي يتحدث عن هذه الأعمال وذلك تحت إدارة الناقد أندرو محسن.

الفنانة إنجي المقدم

إنجي المقدم

وتقام ندوة للفنانة إنجي المقدم في الدورة الـ 51 من معرض الكتاب يوم الأحد المقبل الموافق 26 يناير الجاري، في تمام الخامسة مساءًا ويدير الندوة الناقد السينمائي رامي عبد الرازق.

النجمة يسرا

يسرا

وفي يوم الأثنين الموافق 27 يناير الجاري، تقام ندوة مهمة على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب وتكون بطلتها النجمة الكبيرة يسرا، وتدير الندوة الناقدة علا الشافعي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission