اعلان

"فاق كل التوقعات".. تعرف على ردود فعل الجمهور على فيلم لص بغداد بعد طرحه بالسينمات

فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد
كتب : منى رجب

أشاد العديد من الجمهور بفيلم لص بغداد للنجم محمد إمام، الذي تم عرضه أمس الأربعاء، بجميع دور العرض السينمائية، وحقق إيرادات هائلة، حيث بلغت أكثر من مليون جنيه.

ودخل اسم فيلم لص بغداد ضمن قائمة التريند، بعد ان تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيلم و أشادوا بأداء بطل العمل محمد إمام، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيلم: ' مقدرش اقول انه فيلم عالمي، واداء ولا اروع من محمد امام، الي بعد الفيلم ده هيروح في حته تانيه خالص، بأمانة بقالنا كتير ماشفناش الشغل المحترم ده، شابوه بجد'.

مقدرش اقول انه فيلم عااالمي

واداء ولا اروع من محمد امام

الي بعد الفيلم ده هيروح في حته تانيه خالص

بأماانه بقالنا كتير مشوفناش الشغل المحترم ده

شااابوه بجد 👏 ❤️#لص_بغداد

— Ãmmãr Àlà ⚽ (@ammarala1999) January 23, 2020

وآخر أشاد بالفنان محمد إمام: 'شوفت امبارح فيلم لص بغداد في الحقيقة كواليتي الأكشن اللي بيقدمه محمد امام ف السينما هيقعد بيه توم كروز في البيت قريب'.

واخيراً قال احد المغردين: 'اللي عايز يشوف السينما في مصر وصلت لايه يدخل فيلم لص بغداد حقيقي حاجة عظيمة ومبهرة جدا وفاق كل التوقعات انا حقيقي بحب محمد إمام جدا وبحب اختيارته وحبيته اكتر بعد لص بغداد اتفرجوا ع الفيلم ومتعوا عنيكم من اللي هتشوفوه كفاية وجود فتحي عبد الوهاب'.

ويجسد البطولة في فيلم 'لص بغداد' بجانب الفنان محمد إمام، كل من الفنان فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصة العمل فى إطار من المغامرات والاكشن والكوميديا، حول سعي محمد إمام وراء العثور على كنز مفقود في مقبرة الاسكندر الاكبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي