اعلان
اعلان

إعلامي شهير يهدد نانسي عجرم وزوجها: "يا ويلكم مني"

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

علق الإعلامي اللبناني طوني خليفة، على الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها بعد حلقته مع والد وزوجة قتيل فيلا نانسي عجرم، وتناول خلالها قضية الحادث، بدعوى محاولة توريط أسرة الشاب، مستنكرا الهجوم من قبل البعض على نانسي عجرم، والتهديدات التي تخرج علنًا لها ولعائلتها، لافتا إلى أنها فنانة وعملها يلزمها بالغناء على المسرح، متسائلًا: 'كيف يتم إهدار دمها بهذه الصورة؟'.

وأوضح طوني خليفة خلال لقائه ببرنامج 'ET بالعربي'، إنه في حال ثبوت التهمة على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، أو التأكد من معرفتهم المسبقة بالقاتل، سيشن هجومًا عليهما، وتابع قائلا: 'يا ويل نانسي وزوجها مني، إذا ثبت أن القتل لم يكن لهجوم الشاب على الفيلا بغرض السرقة'.

وأشار الإعلامي اللبناني طوني خليفة، إلى أن الفنانة نانسي عجرم لم تتصل به بعد الحلقة، وواصل قائلا:' كلمة thank you، ما قالتها، ما رفعت سماعة التليفون وقالت شكرًا إنك حاولت تبين الحقيقة'.

‫⭕️ حصري: طوني خليفة يوضح موقفه من الإنتقادات التي تعرض لها على خلفية الحلقة التي خصصها لمناقشة وتحليل قضية إقتحام منزل ⁧‫#نانسي_عجرم‬⁩، خاصة أن البعض اعتبر أنه قام بتوريط عائلة الموسى... ‬

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 23, 2020 at 10:47am PST

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة في بداية شهر يناير، بعدما تعرض منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لسطو مسلح من قبل شخص بغرض السرقة، قبل أن يقتله زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، الذي يتواصل التحقيق معه حتى الآن لمعرفة الحقيقة وراء قتله لهذا الشخص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً