اعلان

بـ"صورة ورسالة رومانسية".. محمد رمضان يتغزل في زوجته ونجوم الفن يتفاعلون معه

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته
كتب : منى رجب

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له برفقة زوجته، حتى يوجه من خلالها رسالة رومانسية لها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر محمد رمضان في الصورة وهو يحتضن زوجته ويضع يده على كتفها، وعلق قائلاً: 'أكبر رزق في الحياة هو انك تتجوز اللي بتحبها، والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها، ربنا يملأ كل البيوت سعادة واستقرار ويبعد عنكم كل شر ويحفظ كل زوجين لأبنائهم'.

اكبر رزق في الحياة هو انك تتجوز اللي بتحبها ♥️ والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها ♥️ ربنا يملأ كل البيوت سعادة واستقرار ويبعد عنكم كل شر ويحفظ كل زوجين لأبنائهم 🤲🏼

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍 (@mohamedramadanws) on Jan 24, 2020 at 4:19pm PST

ونالت الصورة على إعجاب العديد من جمهور محمد رمضان، وتفاعل معها بعض الفنانين، حيث قال له الفنان أحمد زاهر: 'ربنا يحفظكم و يخليكم لبعض العمر كله'، بينما قالت له الفنانة روجينا: 'ربنا يسعدكم'، واخيراً قالت له الفنانة درة: 'دي حبيبتي ربنا يحفظكم'.

يشار إلى أنه تداول الجمهور في الساعات الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا جملة 'تسونامي محمد رمضان تحت الماء'، وتساءل البعض ما قصة هذه الجملة، وفي مقطع نشره رمضان عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير 'إنستجرام' دعاية لفيديو كليب جديد له يحمل اسم 'تسونامي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر