اعلان

أحلام تتألق في حفل الرياض بـ أغلى إطلالة عربية وتكرم بدرع ذهب.. تعرف على التفاصيل

إطلالة أحلام في حفل الرياض
إطلالة أحلام في حفل الرياض
كتب : منى رجب

تألقت النجمة الإماراتية أحلام، فى حفلها بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، ليلة أمس الجمعة، والذى يحمل اسم 'ليلة فنانة العرب'، والتي ظهرت خلال الحفل بأكثر من إطلالة رائعة وبمجوهرات بلغت قيمتها حوالي 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبنانى سامر حليمة.

إطلالة أحلام في حفل الرياض

وأصبحت أحلام بعد ظهورها في حفل الرياض بمجوهرات قيمتها حوالي 7 ملايين دولار، أغلى إطلالة لنجمة عربية على الإطلاق، مثل ما أكد برنامج 'ET بالعربي'، مشيراً إلى أن أحلام سافرت خصيصا إلى لندن للاتفاق مع سامر على القطع، وهو مكون من عقد وأقراط صممت خصيصاً لها من أحجار الالماس الأصفر والزمرد الأخضر.

وحرصت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على تكريم النجمة أحلام، خلال الحفل الذي أحيته في بوليفارد الرياض بالسعودية، بدرع تكريمي على شكل 'ملكة' مصمم من الذهب الخالص.

لحظة تكريم #احلام_الشامسي في ليلتها بالرياض ♥️♥️.. . . #مودل_روز #سامحني_خطيت #هنادي_الكندري #دنيا_بطمه #مريام_فارس #سوالف_المشاهير #نهى_نبيل #مي_العيدان #روان_بن_حسين #حلا_الترك #ملاك_الحسيني #المودل_روز #بدريه_احمد #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #شوجي #شيلاء_سبت #هيا_الشعيبي #هبه_الدري #شوق_الهادي #عبير_احمد #احلام_الشامسي #شجون #هيفاء_حسين #بثينه_الرئيسي #نور_الغندور #خلود

A post shared by وهج | trending ✨ (@wahj.9) on Jan 24, 2020 at 5:19pm PST

وشاركت أحلام جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها من الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

‫في ليلتي بالرياض 💚💚💚 ‬ ‫⁧‫#ليلة_فنانة_العرب‬⁩ ⁧‫#أحلام‬⁩ في ⁧‫#الرياض‬⁩ على مسرح أبو بكر سالم‬

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Jan 24, 2020 at 11:34am PST

وعلقت أحلام على صورة لإحدى إطلالتها في الحفل والتي ظهرت خلالها بفستان أنيق باللون الأسود، قائلة: '‫في ليلتي بالرياض، ليلة فنانة العرب، أحلام‬⁩ في الرياض‬⁩ على مسرح أبو بكر سالم‬'.

ويستمر الإبداع #احلام #ليلة_فنانة_العرب 🔥🔥🔥 #احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Jan 24, 2020 at 12:49pm PST

ونشرت صورة أخرى من إطلالتها بفستان باللون الذهبي، وعلقت عليها قائلة: 'ويستمر الإبداع، احلام، ليلة فنانة العرب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً