اعلان

بعد حبسها عامًا.. تفاصيل اتهام "عايدة رياض" بممارسة الدعارة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة عايدة رياض، عن ملابسات اتهامها بممارسة الدعارة في ثمانينيات القرن الماضي، وكانت 'رياض' قد رفضت الحديث عن تلك الأزمة طوال السنوات الماضية، موضحة أن محيطها الأسري جميعه تأثر بهذه الأزمة التي تعود إلى أكثر من 30 عامًا.

وحول تفاصيل الأزمة التي أحدثت جدلًا كبيرًا قالت: 'كنت في تلك الفترة متزوجة من الفنان الراحل محرم فؤاد، وهو تعجب للغاية من هذا الاتهام، لأنهم أخذوني من الدار للنار كما يقولون'، موضحة ان القضية كانت ملفقة لها.

وتابعت: 'طب خليها تبقا مظبوطة يعني!.. لو كان تم ضبطي في مكان ما حينها سيكون من حقهم اتهامي ومحاكمتي قانونًا، لكن كل هذه الضجة كانت على أساس فارغ ودون سند حقيقي هل يعقل أن أمارس أعمالا منافية للآداب وأنا معى زوجي! ما كنت عملت من قبل الجواز مش وأنا متجوزة!!؟'.

وأكملت: 'هذه الواقعة حدثت بعد عامين من زواجي، ومحرم فؤاد وقف بجانبي في هذه المحنة، ولم تكن تلك الواقعة سببًا في انفصالنا أو حتى سبب غيرته الشديدة علي“.

وكانت الفنانة عايدة رياض قد اتهمت في قضية آداب أطلق عليها 'الكومبارس'.

وتعود تفاصيل القضية إلى العام 1982، حيث تم القبض عليها مع 6 فنانات 'كومبارس' بتهمة ممارسة الرذيلة، وعاقبتها المحكمة بسنة حبس قضت منها 3 أشهر بالسجن قبل أن تبرئها محكمة مستأنف الآداب في 24 فبراير 1983.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم