اعلان

تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي

الفنانة القديرة نادية لطفي
الفنانة القديرة نادية لطفي

تراجعت مجددا الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي، بعدما تحسنت قليلا خلال الأيام الماضية، حيث تمكث حاليا في غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي، إثر معاناتها منذ أكثر منذ أسبوع من وعكة صحية.

وشهدت الساعات الماضية تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي، بعد دخولها غرفة العناية المركزة للمرة الثانية خلال أسبوع، وتعاني الفنانة الكبيرة، من حالة إعياء شديدة إثر نزلة شعبية حادة، استدعت وضعها على جهاز التنفس الصناعي، ليقرر الأطباء منع الزيارة عنها، وحجزها بغرفة العناية المركزة حتى أن تستقر حالتها الصحية.

وكانت الفنانة إلهام شاهين حرصت يوم 3 يناير الماضي، على الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة نادية لطفي، حيث توجهت لزيارتها بـ مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، لتهنئتها بهذه المناسبة.

ولدت نادية لطفي في حي عابدين بالقاهرة يوم 3 يناير عام 1937، برزت موهبتها الفنية منذ الصغر حيث وقفت على مسرح المدرسة في العاشرة من عمرها لتواجه الجمهور لأول مرة، وحصلت على دبلوم المدرسة الألمانية بمصر عام 1955.

اكتشفها المخرج رمسيس نجيب، وقدمها في دور البطولة بفيلم 'سلطان' مع النجم الكبير فريد شوقي عام 1958، تزوجت نادية من جارها الضابط البحري، وشاركت بالعمل السياسي جانب عملها الفني، ومن أهم أعمالها الفنية: 'الناصر صلاح الدين، السبع بنات، الخطايا، أبي فوق الشجرة، والمومياء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل