اعلان

بعد قرار القضاء .. محمد الشرنوبي يخسر معركته ضد سارة الشرنوبي (مستندات)

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

قضت المحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار أشرف إمام فى جلستها العلنية التى انعقدت بتاريخ 16 يناير الجارى، بشطب الدعوى المقدمة من المطرب محمد الشرنوبى رقم 687 لسنة 11 ق ضد منتجة أعماله سارة الطباخ، والتى يتم نظرها منذ شهور.

وكان المطرب محمد الشرنوبي، أقام تلك الدعوى بعد قرار إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية للتخلص نهائيا من تعاقده الحصري مع الشركة المملوكة لسارة الطباخ، وبعد شطب المحكمة الدعوى بات على الشرنوبى تنفيذ العقد أو دفع الشرط الجزائى أو الحصول على موافقة من منتجته بفسخ التعاقد ودفع الشرط الجزائي الذي يصل لـ 600 ألف دولار.

يذكر أن محمد الشرنوبي يعرض له حاليا في دور العرض السينمائي فيلم 'بنات ثانوى'، ويتواجد بجواره في بطولة الفيلم كل من الفنانة جميلة عوض، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

وتدور قصة فيلم 'بنات ثانوى' في إطار درامي، حول خمس فتيات فى مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس فى مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة فى الثانوية العامة تدعى سالى محمد بقسم العلمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً