المشرف العام على التحرير داليا عماد

فنانان وتوأمان.. صراع الـ6 سنوات.. تصريحات صادمة لـ"زينة": تزوجنا 3 سنوات.. و"عز" استخرج شهادات ميلاد التوأمين وعلاقته بهما جيدة (فيديو)

أهل مصر
زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

حلت الفنانة زينة، ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، مساء أمس الأحد 26 يناير، وهي الحلقة التي تسببت في تصدر اسم الفنان أحمد عز، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، وذلك بعد التصريحات الصادمة التي قالتها زينة عن عز.

وكشفت الفنانة زينة عن الموعد الذي تزوجت به من الفنان أحمد عز، وقالت: "تزوجت من أحمد عز في يونيو 2012، وكنت أحبه وزواجنا استمر عامين ونصف أو ثلاثة سنوات تقريبًا بشكل عرفي".

وأوضحت زينة تصريحها بالزواج العرفي، وقالت: "احتفلنا أنا وأحمد عز بزواجنا بحفل كبير بحضور أصدقائنا وأسرتينا في منزل شقيقتي وزوجها".

وعن بداية الحمل تحدثت زينة وقالت: "في 1 مارس علمت بحملي من أحمد عز، وسافرنا وقتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية كي ألد أطفالي هناك، ورفضت الإجهاض وتمسكت بأبنائي".

وتابعت زينة رواية القصة وقالت في برنامج "الحكاية": "في شهر مايو أحمد عز كذب عليّ وقال لي إن والده مريض وسافر وتركني، وأنا التي تكفلت بالمصاريف بأكملها، وقبل الولادة طلبت منه المجيء لأمريكا وقال لي سيأتي بعد 10 أيام لأنه مشغول، وكان يتحدث معي بشكل رسمي".

وأضافت: "ولدت أبنائي عز الدين وزين الدين في شهر أكتوبر 2013 وكنت بمفردي وحالة أبنائي كانت صعبة جدًا حيث إنهما ولدا في شهرهما السابع ووضعا في الحضانة، وبعد أن حجزت له شقيقتي تذكرة السفر رفض أن يأتي إلى أمريكا وقال لي لم نتفق على الولادة في أكتوبر".

وعن الاتفاقات التي كانت بينهما قالت زينة: "أحمد عز اتفق معي في البداية على أنه سيأتي لأمريكا ويدفع مصاريف الولادة وطلب مني ترك عملي والاستقرار بأبنائنا في أمريكا ووعدني بأنه سيأتي إلينا كل شهرين أو ثلاثة شهور لزيارتنا وسيرسل مصروفنا كل شهر وأنا وافقت".

وأشارت زينة إلى أن أحمد عز استخرج شهادات ميلاد أبنائه زين الدين وعز الدين بعد أسبوع من الولادة في أمريكا عن طريق الإيميلات، وقالت: "أبناؤنا يحبون والدهم ولكنني أخبرتهم بأنه لا يحبني، ولكن علاقتهما به جيدة جدًا وبيحبوه ويحبهم".

يذكر أن الصراع لا ينتهي بين زينة أحمد وعز، واستمر الصراع منذ 6 سنوات عند عودة زينة بتوأميها من أمريكا إلى مصر، وزعمت زينة بأن زين الدين وعز الدين هما ابناها من أحمد عز، وبدأت القضايا بينهما بمحاكم الأسرة بسبب إنكار أحمد عز للتوأم، وفي 2015 أثبتت محكمة الأسرة نسب عز الدين وزين الدين لـ أحمد عز، أما في 2017 انفصل الفنانان بعد دعوى الخلع التي رفعتها زينة، وفي 2018 قضت محكمة الأسرة بإلزام عز بسداد مصروفات توأميه الدراسية.

إقرأ أيضاً:
"وجعت قلبي .. أنتي بطلة".. هكذا تعاطف الجمهور مع زينة بعد تصريحاتها عن أحمد عز
"أنت مشفتش مني حاجة وحشة".. زينة توجه رسالة إلى أحمد عز (فيديو)
لأول مرة.. زينة تتحدث عن أحمد عز وتفاصيل زواجهما عرفيّا في أمريكا (فيديو)
عاجل
عاجل
حاول اغتصاب طفل داخل السيارة.. حقيقة القبض على المتهم بـ التحرش بـ3 أطفال في القاهرة الجديدة