اعلان

أسما شريف منير تشارك في معرض الكتاب بـ "طلقني"

اسما شريف منير
اسما شريف منير

كشفت الاعلامية اسما شريف منير منذ قليل، عن إصدار كتابها الأول الذي يحمل اسم 'طلقني'، للمشاركة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يقام في الفترة من 22 يناير حتى يوم 4 فبراير المقبل.

ونشرت اسما شريف منير صورة من كتابها الجديد 'طلقني'، وعلقت عليه قائلة: 'الكتاب نزل خلاص، احلي خبر في حياتي..اللي يجيب الكتاب صوروا و اعملولي منشن، ربنا يفرح قلبكم.. معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 '.

الكتاب نزل خلاص، احلي خبر في حياتي.. اللي يجيب الكتاب صوروا و اعملولي منشن، ربنا يفرح قلبكم ♥️ معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 ———————————————- دار الوطن للنشر والتوزيع كتاب طلّقني أسما شريف منير -———————————————- هتلاقوا الكتاب في: قاعة 2 B12 جناح دار الوطن

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on Jan 27, 2020 at 7:21am PST

ومن المنتظر أن يقام حفل توقيع كتاب 'طلقني' بمعرض الكتاب، يوم 1 فبراير المقبل، وطرح كتاب 'طلقني' لأسما شريف منير بسعر 70 جنيه للنسخة الواحدة.

يذكر أن أسما، شاركت مؤخرا والدها الفنان شريف منير، في تقديم الموسمين الأول والثاني من ‏برنامج ‏‏'أنا ‏وبنتي'، الذي يذاع عبر قناة 'ON E'، ‏ويناقش في كل حلقة ‏أحد الموضوعات التي تناولت الفرق بين الأجيال، من خلال ‏مجموعة ‏من ‏الضيوف ‏المختلفين‎.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين