اعلان

محمد رجب متهم بقتل شقيقته.. تعرف على التفاصيل

محمد رجب
محمد رجب
كتب : منى رجب

يحقق النجم محمد رجب نجاح كبير، من خلال مسلسله الأخ الكبير الذي يعرض حالياً، على قنوات الـ 'CBC'، وتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الأخ الكبير، التي عرضت مساء أمس، وشهدت أحداث نارية، حول معرفة 'حربي' الشخصية الذي يجسدها محمد رجب بمقتل شقيقته 'صفية' الشخصية التي تجسدها الفنانة هبة مجدي، وتوجيه التهمة إليه، في صدمة كبيرة له.

وأصبح محمد رجب متهم بقتل شقيقته هبة مجدي أمام النيابة، بعد أن وجدوا سيارة 'حربي'، داخل الفيلا التي قتلت 'صفية' بها، واعتراف 'سوزي' صاحبة المنزل التي تجسدها الفنانة عبير صبري، على 'حربي' حتى يتم توريطه فيها وإبعاد التهمة عنها، ولكن عائلة حربي قاموا بتهريبه قبل وصول الشرطة إليه حتى لا يتم القبض عليه.

محمد رجب وهبة مجدي في مسلسل الأخ الكبير

ويعتبر مسلسل الأخ الكبير، من المسلسلات الهامة التي أصبح متفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بعد الأحداث النارية التي شهدتها الحلقات الأخيرة، وأثارت تعاطف الجمهور مع محمد رجب وعائلته، حيث أن المسلسل ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية المثيرة التي يفضلها الجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل الأخ الكبير، مع محمد رجب، كلاً من هبة مجدي، آيتن عامر، محمد عز، دينا فؤاد، عبير فهمي، إيهاب فهمي، هاجر أحمد، محمود حجازي، وآخرون، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق وشريف المليجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً