اعلان

عمرو دياب يطرح برومو أغنية هيعيش يفتكرني من ألبومه الجديد "سهران" (فيديو)

عمرو  دياب
عمرو دياب

طرح مساء اليوم الأربعاء، الهضبة عمرو دياب، برومو أحدث أغنياته التي تحمل اسم'هيعيش يفتكرنى'، من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى، وهي من ضمن أغاني ألبومه الجديد 'سهران'، المنتظر طرحه يوم 12 فبراير المقبل.

وشارك عمرو دياب متابعيه وجمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة وعلق عليها قائلا: 'انتظروا الألبوم الكامل يوم 12 فبراير 2020'، وهو الحدث الذى ينتظره عشاق الهضبة من الصيف الماضى.

خليك اول واحد يسمع برومو اغنية "#هيعيش_يفتكرني" اول اغنية من ألبوم #عمرو_دياب الجديد ٢٠٢٠ "#سهران" و انتظروا الالبوم الكامل يوم ١٢ فبراير ٢٠٢٠ حصرياً من #ڤودافون

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Jan 29, 2020 at 6:59am PST

وتقول كلمات أغنية الهضبة عمرو دياب الجديد 'هيعيش يفتكرنى': 'أنا قُلت اللى محدش قاله.. وعملت اللى محدش عمله.. يفارقنى أنا راضى وماله.. بكرة هيعرف غلطة عمره'.

خليك اول واحد يسمع برومو اغنية "#هيعيش_يفتكرني" اول اغنية من ألبوم #عمرو_دياب الجديد ٢٠٢٠ "#سهران" و انتظروا الألبوم الكامل يوم ١٢ فبراير ٢٠٢٠ حصرياً من #ڤودافون

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Jan 29, 2020 at 7:17am PST

ومنذ عدة أيام أعلن عمرو دياب عن أحدث أغنياته التي تحمل اسم 'عم الطبيب' ، المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة، ضمن ألبومه الجديد ' أنا غير' والذى طرح منه أكثر من 6 أغان كاملة عبر يوتيوب والمنصات الإلكترونية، 'عم الطبيب' من كلمات صابر كمال، ألحان عمرو دياب، توزيع رامي سمير.

ومن المقرر أن يحيى عمرو دياب حفلاً غنائيًا كبيرا في دولة الكويت 13 فبراير المقبل، في اطار فعاليات معرض الكويت الدولي، وذلك بعد عدة حفلات ناجحة فى المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وحفل الميدل بيست.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ضائع من مازيمبي