اعلان

وفيات الفن في يناير.. الموت يغيب 4 نجوم أبرزهم ماجدة وإبراهيم فرح

الفنانة اعتدال المصري
الفنانة اعتدال المصري

شهد شهر يناير الجاري رحيل عدد من نجوم الفن عن عالمنا، و نرصد في السطور التالية الفنانين الذين ودعوا دنيانا في هذا الشهر مع اقتراب نهايته.

ماجدة

ماجدة

توفيت الفنانة الكبيرة ماجدة يوم الخميس 16 يناير عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانها من مسجد مصطفى محمود واقيم العزاء بمسجد عمر مكرم بالتحرير بحضور عدد كبير من الفنانين، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ليلى علوى، وإلهام شاهين، نرمين الفقي، شهيرة، دنيا عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، الإعلامي وائل الإبراشي، محمود قابيل، الإعلامي عمرو الليثي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين، وغيرهما من الحضور.

الفنانة نادية رفيق

نادية رفيق

ورحلت الفنانة نادية رفيق عن عالمنا يوم الجمعة 17 يناير عن عمر يناهز 85 عاما، وخرج جثمانها من كنيسة الكاثوليك من مصر الجديدة وأقيم العزاء بكنيسة السريان الكاثوليك بمصر الجديدة، بحضور نخبة من الفنانين.

الفنان إبراهيم فرح

ابراهيم فرح

وتوفي الفنان ابراهيم فرح يوم الجمعة 17 يناير بعد صراع مع المرض، حيث مكث فترة في احدى المستشفيات المهندسين وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة وأقيم العزاء بدار بدار مناسبات طلعت القواس خلف قصر عابدين.

الفنانة اعتدال المصري

اعتماد المصري

ويوم الجمعة 24 يناير رحلت الفنانة اعتدال المصري في هدوء كما عاشت حياتها، وعقد عزاءها داخل مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً