اعلان
اعلان

زينب تكتشف خيانة أحمد حسن لها وتتعدى عليه بالضرب (فيديو)

زواج احمد حسن
زواج احمد حسن

صُدمت زينب زوجة أحمد حسن اليوتيوبر الشهير بعد دخوله عليها في المنزل بعروسته الجديدة برفقة أسرته وهما مرتديان بدلة وفستان زفاف، وتعدت زينب بالضرب على زوجها أحمد حسن والفتاة التي دخلت معه إلى المنزل كونها زوجته الجديدة، وأنهارت زينة وطلبت الطلاق منه حيث رأت أنه خانها.

وجاء كل هذا في الفيديو الذي نشره أحمد حسن عبر قناته على اليوتيوب ليكشف لزينب زوجته أن هذا مجرد مقلب اتفق أنه يفعله بها برفقة أسرته والموديل نورا محمد.

وكان الجمهور قد فوجئ من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بإعلانه لخبر زواجه مساء أمس الخميس 30 يناير الجاري من الموديل نورا محمد، وذلك عبد أن نشر عدد من الصور التي جمعتهما بفستان وبدلة الزفاف وكتب لها: 'الحمدالله ربنا يخليكي ليا'.

ثم نشر فيديو وهو أثناء الـ First Look وكتب: 'ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي'، ليستقبل عدد من التعليقات الهجومية عليه، مشيرين إلى أنه خان زينب زوجته وأم ابنتهما.

ومن الصور التي نشرها أيضًا اليوتيوبر أحمد حسن علق عليها على 'إنستجرام': 'اللهم بارك لنا و ارزقنا بالذريه الصالحة'، وعلى هذه الصورة كتبت له تعليقات أخرى بين الهجومية وبين المباركة، وأشار أحمد حسن في القصص المصورة أنه سيطرح فيديو به القصة الكاملة في الساعة الواحدة ظهرًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً