اعلان

محسن محيي الدين يكشف سبب اعتزاله التمثيل وتأثير وفاة هالة فؤاد عليه

الفنان محسن محي الدين
الفنان محسن محي الدين

كشف الفنان القدير محسن محيي الدين عن الأسباب التي دفعته لاعتزال التمثيل والبعد عن الوسط الفني نحو 24 عاما، قبل ان يعود عام 2014 مرة أخرى عن طريق مسلسل 'المرافعة'.

وقال محسن محيي الدين في حواره مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج 'باب الخلق'، المذاع عبر قناة 'النهار'، أن آخر اعماله قبل الاعتزال كان فيلم 'اللعب مع الشياطين'، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقتها، لافتا إلى أنه أصيب بصدمة بعد وفاة الفنانة هالة فؤاد وقبلها ايضا رحيل والدها المخرج أحمد فؤاد.

وأوضح 'محيي الدين'، أن هذا الأمر كان له دور كبير في اعتزاله التمثيل والبعد عن الوسط والتقرب من الله، أكثر، وتابع قائلا عن هالة فؤاد: 'شابة وفجاة تروح تبقي المسالة بتخلص.. ناس بتموت مش مؤهلة وناس شباب فجأة بيموتوا.. حاجات بتحصل لازم تقف عندها تقف تقول ياترى انا صح ولا غلط .. طب انا لجأت لربنا ونجدني ياتري انا صح ولا اللي بقدموا ده غلط.. لجأنا لله سبحانه وتعالى بدأنا نقرأ انا والمدام و نفهم'.

ومن المقرر ان يشارك محسن محيي الدين في سباق مسلسلات رمضان 2020 في مسلسل 'سيف الله خالد بن الوليد'، ويشاركه البطولة الفنان عمرو يوسف، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، ويوسف شعبان، وحمدي الوزير، نشوى مصطفى، إخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram