اعلان

انهيار وبكاء نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز" (فيديو)

بكاء نانسي عجرم في ذا فويس كيدز
بكاء نانسي عجرم في ذا فويس كيدز
كتب : منى رجب

تشهد حلقة اليوم، من برنامج ذا فويس كيدز، تنافسًا شديدًا بين المدربين الثلاثة 'نانسي عجرم، محمد حماقي، عاصي'، في الحصول على أجمل الأصوات المشتركة بالبرنامج، في الحلقة ما قبل الإخيرة بمرحلة الصوت وبس، التي سوف يتم عرضها مساء اليوم السبت 1 فبراير، على شاشة 'MBC مصر'، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وجاء بالبرومو الخاص بحلقة اليوم من برنامج ذا فويس كيدز، انهيار وبكاء النجمة اللبنانية نانسي عجرم، كما أنه جاء به ايضاً التنافس بينها بين والنجم عاصي الحلاني على إحدى المواهب التي تشهدها حلقة اليوم، ويقول عاصي للموهبة : 'حرام صوت زيك ينظلم'، لترد عليه نانسي عجرم: 'أنا هظلمه'.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة 'MBC مصر'، على الإنستجرام، مقطع فيديو من برومو حلقة اليوم ببرنامج ذا فويس كيدز، والتي جاءت به نانسي عجرم وهي تبكي بشدة، وكتبت تعليقاً: 'سبب بكاء نانسي عجرم في الحلقة الخامسة من برنامج ذا فويس كيدز، هتعرفوه الليلة 8:30 مساء على MBC مصر'.

يذكر أنه لازالت قضية قتيل فيلا نانسي عجرم تشغل الرأي العام والمتهم بها الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة بقتل شاب سوري بـ 18 طلقة بعد محاولته لاقتحام منزله للسرقة، وتم تحديد الجلسة الثانية في لبنان بشهر مارس المقبل.

وكشفت التحقيقات تطورات جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم أن محمد الموسى القتيل كان يتتبع من خلال هاتفه عناوين فناناتان اخريتان وهن اللبنانيتين نجوى كرم وهيفاء وهبي وذلك من خلال بحثه عبر الانترنت عن مكان اقامتهما، وكذلك عنوان الفنانة نانسي عجرم مما يجعل هذه المعلومات في صالح فادي الهاشم.

WhatsApp
Telegram