اعلان

شاهد أول ظهور لابنة جنات بشكل واضح.. لم تصدق الشبه بينهما (صور)

جنات وابنتها
جنات وابنتها
كتب : منى رجب

أظهرت النجمة جنات إبنتها الصغيرة التي تحمل نفس اسمها جنات، وتبلغ من العمر 8 أشهر، وذلك أثناء قيامها بإحدى لقاءاتها التلفزيونية، داخل منزلها، وتم التقاط بعضاً من الصور لهما وذلك بعد أنتهاء اللقاء.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها ابنة جنات بشكل واضح لاول مرة بعد ان كانت تشارك صورها على حساباتها الشخصية بظهرها ولم تظهر ملامح وجهها للجمهور، ونلاحظ الشبه الكبير الذي يتواجد بين جنات وابنتها الصغيرة.

جنات وابنتها الصغيرة

وأشارت جنات، خلال لقائها في مع برنامج The Insider بالعربي، أن شعور الأمومة لم يغير بها كثيرًا لأن والدتها هي التي تربي ابنتها معها، قائلة:'انا لغاية دلوقتى حاسة أنها أختي .. والأمومة ما غيرتش كتير لان ماما هى اللى قامت بالواجب ربنا يديها الصحة.. عشان كده أنا مش حاسة أوى دلوقتى..وكمان مش متعلقة بيا زى ماما..هى متعلقة بماما أكثر ووالدها.. انا آخر حد .. بتحبى وكل حاجة بس مش زى باباها و ماما.. البنت دايما حنونة أكتر مع الأب .. طول اليوم مشغول وعنده شغل وما بيقعدش معاها كتير..ومتعلقة به فعلا سر غريب.. ساعات بغير لأنى بعمل مجهود أكتر وبتحب أبوها أكتر ولكن بفرح بالعلاقة دى'.

الجدير بالذكر أن المطربة جنات، رزقت بمولودتها الأولى من زوجها المحامي المصري محمد عثمان نعمان، في شهر مايو الماضي، وأطلقت عليها اسم جنات أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"