اعلان

في عيد ميلاده.. محمد هنيدي يتهرب من عمره الحقيقي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وجه الفنان محمد هنيدي رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، بمناسبة عيد ميلاده الذي يحل اليوم الجمعة 1 فبراير.

وعلق الفنان محمد هنيدي على عيد ميلاده قائلا بطريقة كوميدية ساخرة: 'شكرا لكل حبايبي اللي باركولي بعيد ميلادي .. بس والله جيلنا جيل التسعينات بقى حاسس انه عجز'، ونالت تغريدته اعداب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا بالعديد من التعليقات الكوميدية منها، 'لا ماتقولش انت مواليد ١٨٩٠؟'، و'طلعت اصغر مني ياهنيدي'، و 'انت مواليد الالفيه الجديدة بتكبر نفسك ليه يا نجم'، و'ياخي رغم انك مواليد التسعينيات بس الواحد يحس ان عمرك ١٠٠ سنة لكثر الأعمال العبقرية التي قدمتها'، وغيرهما من التعليقات.

ولد الفنان محمد هنيدي في الجيزة يوم 1 فبراير عام 1965 ، ونال درجة بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة في السينما أولها في 'فيلم إسكندرية ليه'، وحقق نجاح كبير في فيلميه 'إسماعيلية رايح جاى' و'صعيدي في الجامعة الأمريكية'، وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم 'بخيت وعديلة' أن يثبت نفسه في الساحة الفنية وما لبث ان صار نجمًا تحقق أفلامه أعلى الإيرادات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030