اعلان

نجوم من العيار الثقيل يفتقدهم موسم دراما رمضان 2020

نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2020
نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2020

لم يتبقى سوى أسابيع قليلة وينطلق سباق مسلسلات رمضان 2020، الذي ينتظره الكثيرين من عشاق ومحبي الدراما التليفزيونية، ويشهد سباق رمضان هذا العام غياب عدد كبير من نجوم الفن نرصدهم في السطور التالية.

تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن سباق مسلسلات رمضان 2020، بعدما شاركت في السباق الماضي 2019 بمسلسل 'بدل الحدوتة 3'، وجسد بطولته بجانبها كل من محمد سلام، وبيومي فؤاد و شيماء سيف، عمرو وهبة، ويدور المسلسل حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية لهفة: تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة لولي: التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

ولن يتواجد الفنان محمد إمام في سباق رمضان هذا العام ، بعدما شارك في رمضان الماضي في مسلسل 'هوجان'، الذي حقق نجاحا كبيرا، وشاركه العم لكل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله وأسماء ابو اليزيد، ومحمد اسامة 'اوس اوس'، وتدور أحداثه حول تورط الشاب هوجان ذو القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

للعام الثاني على التوالي يغيب النجم الكبير يحيي الفخراني عن دراما رمضان، وكانت اخر مشاركة له في رمضان 2018 بمسلسل 'بالحجم العائلي'، وشاركه العمل الفنانة ميرفت امين، يسرا اللوزي، وعمرو صالح، وندى موسمي، وأحمد مجدي، وتدور الأحداث حول ‎السفير السابق (نادر التركي)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وذلك لكي يتفرغ للقيام بما يحبه، وهو الطبخ، حيث يفتتح منتجع سياحي في مرسى علم، وهذا التغيير الطارئ على مسيرة نادر هو ما يحدث هوة بينه وبين ثريا زوجته وأبنائه اﻷربعة، ويحاول بشتى السبل أن يضيق هذه الهوة.

ويشهد رمضان 2020 غياب الفنان هاني سلامة عن السباق، بعدما شارك العام الماضي في مسلسل 'قمر هادي'، مع الفنانة يسرا اللوزي، وداليا مصطفى، وحمزة العيلي ، وتدور أحداث المسلسل حول (هادي أبو المكارم) الذي توهمه عائلتة أنه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه لإنه كان في الماضي يعاملهم بطريقة قاسية حتى أن ابنته تخاف من معاملته، وكما يبدو أنه في الماضي كان يتاجر في المخدرات وعند توقفه عن تجارة المخدرات مما يوقعه ذلك في مشكلات مع المافيا.

ويغيب الفنان محمد رجب عن رمضان 2020، وكانت اخر مشاركة له في رمضان العام الماضي بمسلسل 'علامة استفهام'، مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، ومحمود البزاوي، وميرهان حسين، وتدور أحداثه حول (نوح الشواف) الشاب الاسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث

وبعدما شاركت في رمضان العام الماضي في مسلسل 'البرنسيسة بيسة'، تغيب الفنانة مي عز الدين عن دراما رمضان 2020، وتعرضت في رمضان الماضي لانتقادات كثيرة بسبب طريقة أدائها في مسلسل 'البرنسيسة بيسة' ، الذي شاركها البطولة فيه كل من الفنانة القديرة بوسي،، ومحمد أنور، وامير المصري، وحجاج عبد العظيم، وتدور أحداثه حول بيسة التي تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها. بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

ويغيب النجم أحمد السقا عن رمضان هذا العام، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل 'ولد الغلابة' في رمضان الماضي، وشاركه البطولة الفنان محمد ممدوح، وهادي الجيار، وسلوى عثمان، وادوارد، ويتناول حياة رجل صعيدي يُدعى (عيسى) يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً لدى (ضاحي)، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين (ضاحي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً