المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد إلزامه بتنفيذ عقده مع سارة الطباخ.. أول رد من محمد الشرنوبي

أهل مصر
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

رد الفنان محمد الشرنوبي على القرارات التي أصدرتها اليوم الاثنين، لجنة التحقيق المشكلة من غرفة صناعة السينما، بالزامه بتنفيذ عقده مع منتجة أعماله سارة الطباخ.

وقال "الشرنوبي"، في بيان أصدره اليوم ردا على تلك القرارات، إنه مستمر في دعواه بإلغاء قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء، وهو قرار معدوم موقع من وكيل مجلس النقابة ولم يعرض على مجلس النقابة بالمخالفة للقانون، حسب وصفه، المتداولة حاليا أمام مجلس الدولة.

واوضح البيان: "كما أن الدعوى أمام محكمة القاهرة الاقتصادية بفسخ العقد مع شركة إيرث برودكشن جددت من الشطب ومحدد لنظرها جلسة 8 من فبراير سنة 2020، لثبوت إخلال الشركة بالتزاماتها قبله بمستندات رسمية، أما قرار غرفة صناعة السينما الذي تداوله الإعلام فلم أتسلم نسخة منه بعد، وسأتظلم منه فور تسلم النسخة، وأرفق بالتظلم مستندات جديدة تؤيد سلامة موقفي".

وتابع بيان محمد الشرنوبي رده على قرارات غرفة السينما قائلا: "يؤكد الفنان ثقته في أن القضاء المصري سينصفه لأن الحق معه في حبس أدائه الفني من خلال شركة إيرث برودكشن لعدم التزامها بالعقد المبرم معه فيما يتعلق بالوفاء بالتزاماتها المالية، حيث نفذ لصالحها أكثر من 30 عملا فنيا ما بين أغانٍ وحفلات وبرامج دون أن يقبض مستحقاته العقدية منذ 9 أشهر".

يشار إلى أن غرفة صناعة السينما أصدرت مساء اليوم، بيانا أوضحت فيه حق المنتجة سارة الطباخ في كل التعاملات التي تخص الشرنوبي، وألزمت الشرنوبي بتنفيذ عقده مع سارة السيد محمد الطباخ بصفتها الممثل القانوني لشركة "إيرث برودكشن"، ومنها التزامه بتسليمها توكيل يبيح لها التعاقد على الأعمال الفنية، كونها الوكيل الحصري لإدارة أعماله لعدم اتفاق الطرفين على الفسخ، وعدم صدور حكم قضائي بفسخ التعاقد.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission