اعلان

محمد إمام يكشف إجمالي إيرادات فيلم "لص بغداد"

محمد إمام
محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام عن إجمالي إيرادات فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'لصب بغداد'، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وينافس في موسم أفلام منتصف العام الدراسي.

فيلم لص بغداد

ونشر محمد إمام مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلق قائلا: 'الحمدلله ٢٠ مليون في مصر و الأول في الوطن العربي ..و لسه مكملين إن شاء الله .. لص بغداد'.

#الحمدلله 👆🏼 ٢٠ مليون في #مصر و الأول في #الوطن_العربي .. و لسه مكملين إن شاء الله ❤️🤙🏼 🔥🔥 #لص_بغداد 🔥🔥 #محمد_امام ⚡️ #Mohamed_Emam

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Feb 5, 2020 at 10:46am PST

وطرح فيلم محمد امام 'لص بغداد' في السينمات يوم الأربعاء الماضي 22 يناير، ويجسد بطولته بجانب إمام كل من الفنان فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، الفيلم من إنتاج سينرجي فيلمز، وتدور قصة العمل فى إطار من المغامرات والاكشن والكوميديا، حول سعي محمد إمام وراء العثور على كنز مفقود في مقبرة الاسكندر الاكبر.

ويغيب محمد إمام عن سباق رمضان هذا العام ، بعدما شارك في رمضان الماضي في مسلسل 'هوجان' وحقق من خلاله نجاحا كبيرا وشاركه العمل الفنان صلاح عبد الله ورياض الخولي وكريم محمود عبد العزيز، ومد اسامة 'اوس اوس' وغيرهما.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية