اعلان

أول تعليق لـ بشرى بعد إصابتها.. وهكذا تفاعل معها نجوم الفن

بشرى في المستشفى
بشرى في المستشفى
كتب : منى رجب

وجهت الفنانة بشرى، رسالة خاصة بعد إصابتها بحساسية ربوية حادة، مؤكدة أنها تركت المستشفى أمس، بعد قضاء ثلاثة أيام بها، وحالياً تتواجد بالمنزل تتلقى العلاج وتحتاج إلى راحة طبقاً لتعليمات الطبيب المعالج لها.

أول تعليق لبشرى بعد إصابتها

ونشرت بشرى صورة لها بالمستشفى، حتى تشكر زملائها وكل من سأل عليها خلال فترة مرضها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: 'شكرا لكل الاصدقاء و الزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه والسؤال على صحتى'.

وتابعت: 'انا الحمدلله بخير وتركت المستشفى امس بعد قضاء ثلاثة ايام نظرا لانى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح ادت الى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبى المعالج د.عماد عوض الذى تدارك الامر فى الوقت المناسب وعالجنى لانه يعلم طبيعة الحالة منذ ثلاثة سنوات. ارجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى أحداث بلبلة لا داعى لها.. انا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب.. شكرًا'.

وحرص العديد من نجوم الفن على الإطمئنان على حالتها الصحية وتمنوا لها الشفاء، ومن ابرز التعليقات التي جاءت لها من الفنانة منة فضالي، التي قالت لها: 'سلامتك يا حببتي مليون سلامه'، بينما قالت لها الفنانة داليا مصطفى: 'سلامتك حبيبتي'.

الحالة الصحية للفنانة بشرى

يشار إلى أنه نفت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، إصابة بشرى بمرض كورونا أو تعرضها لحادث حريق تسبب في اختناقها، وقالت لـ 'أهل مصر': 'كل الأخبار المتداولة غير صحيحة وكل ما في الأمر أن بشرى أصيب بنزلة شعبية تسببت في ضيق تنفس لها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً