اعلان

بعد ظهورها بإطلالة فرعونية.. يسرى تشعل السوشيال بصورها في حفل الأوسكار 2020.. النجوم يصفونها بأيقونة الجمال

يسرا في حفل الأوسكار 2020
يسرا في حفل الأوسكار 2020
كتب : منى رجب

تألقت النجمة المصرية يسرا، بإطلالتها على السجادة الحمراء في النسخة الـ 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، الذي أقيم على مسرح 'دولبي' بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وظهرت يسرا بإطلالة فرعونية أنيقة مرتدية فستان أبيض في ذهبي، من توقيع زهير مراد.

إطلالة يسرا في حفل الأوسكار 2020

وشاركت يسرا جمهورها ومتابعيها، بصورة من إطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: 'ها أنا، حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020'.

تعليقات النجوم على إطلالة يسرا في الأوسكار 2020

وتفاعل العديد من متابعي يسرا مع إطلالتها في حفل الأوسكار 2020، ومن أبرز التعليقات التي جاءت لها، كانت من نجوم الفن والمشاهير، الذين أشادوا بإطلالتها، حيث قالت لها الفنانة مايا دياب: 'قلبي'، بينما علقت النجمة التونسية هند صبري قائلة عن يسرا: 'الجمال'، والمطربة بوسي قالت عنها: 'رمز الجمال'.

تعليقات النجوم على إطلالة يسرا في الأوسكار

وقالت عنها النجمة منى زكي: ' أنت تبدو رائعة للغاية ونحن نحبك'، وعلقت الفنانة الشابة هنادي مهنا قائلة: 'ملكة'، واخيراً قالت عنها النجمة كارول سماحة: 'أيقونة'.

يسرا في الأوسكار 2020

وشهدت دورة الأوسكار لأول مرة، مشاركة عربية في لجان التحكيم، بوجود الفنانة يسرا، وذلك بعدما اختارت أكاديمية فنون وعلوم السينما 842 عضوا، من 59 دولة للمشاركة ضمن لجنة التحكيم، ومن بين الاختيارات أيضا المخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي