اعلان
اعلان

هاني شاكر: أغنية "بنت الجيران" مبتذلة وتحتوى على مخدرات وخمور (فيديو)

هاني شاكر وحسن شاكوش وبيكا
هاني شاكر وحسن شاكوش وبيكا

كشف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن الفارق ما بين مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي أحمد موسى ببرنامج 'على مسؤوليتي'، المذاع عبر فضائية 'صدى البلد'.

وقال هاني شاكر، إن الفرق ما بين حسن شاكوش وحمو بيكا، هو أن واحد نجح واخر سقط، لافتا إلى أن صوت شاكوش شعبي حلو وجميل يغني بطريقة صحيحة بعيدة عن النشاز، بينما بيكا لم يغنِ بشكل صحيح عندما طُلب منه ذلك في امتحان النقابة.

واضاف نقيب الموسيقيين، أن النقابة لا تعارض ضم مطربي المهرجانات، بشرط صلاحيتهم للغناء، لافتا إلى أنه يُقدر معنى الفنان وأن يكون للمرء معجبون وجمهور، وتابع قائلا: '«مقدرش أقوله أقعد في بيتكم، ولكن ما أستطيع تقديمه المساعدة طالما يمتلك النجاح والصوت الحلو الذي يغني به ويقدم به أغانيه بشكل جيد'، مشددا على أهمية الإشراف على الكلمات التي يغنيها هؤلاء المطربون.

وأوضح هاني شاكر، أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش نجح في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، ولكن المطرب حمو بيكا رسب في الامتحان، مشيرا إلى أنه استمع لاغنية بنت الجيران وتعجبت من كلماتها، التي تحتوي على مخدرات وخمور، لافتا أنه سوف يتم وضع ضوابط للعاملين في مجال المهرجانات وسوف يتم اختبارهم وإعطائهم تصريحا شهريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء