اعلان

مهرجان أسوان يكرم الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

كرم مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته التي تحمل الرقم 4، التي انطلقت اليوم الاثنين، الفنانة نيللي كريم، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وأعربت نيللي كريم عن سعادتها البالغة بالتكريم الذي حصلت عليه، لافتة إلى أنه أمر يدعو للفخر تكريمها من مهرجان بلدها، لافتة إلا أنها عندما تلقت خبر الجائزة شعرت بنجاح كبير، موضحة أن تكريها بجانب نجوم كبار وتحديدًا الفنانة رجاء الجداوي يدعو للفخر والتقدير.

وقدم حفل مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة الإعلامية جاسمين طه زكي، وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري تبعه عرض برومو للأفلام المشاركة في دورة هذا العام، التي تستمر حتى السبت 15 فبراير، ثم استعراض لجان تحكيم المهرجان وفعالياته.

وتنطلق فعاليات مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة بفيلم "بعلم الوصول" للنجمة بسمة، هو أول تجربة روائية طويلة للمخرج هشام صقر بعد سلسلة من الأفلام والجوائز الكبرى التي حصدها خلال عمله كمونتير لمجموعة من الأفلام الكبرى، وتدور أحداثه حول هالة، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم