اعلان

محمد رمضان عن الطيار الموقوف بسببه: حاولت مساعدته لكنه رفض وبيطالبني بـ 9 ملايين جنيه (فيديو)

محمد رمضان الطيار
محمد رمضان الطيار

أثيرت خلال الأيام الماضية موجة من الجدل لاحقت الفنان محمد رمضان، بعدما خرج الطيار الذي تم إيقافه مدى الحياة على خلفية فيديو له مع رمضان، وصرح بأن الأخير تخلى عنه بعد أزمته التي تعرض لها ومعاناته الحالية، وأوضح ان رمضان نشر الفيديو دون علمه.

ورد محمد رمضان على الطيار من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلا، إنه تواصل مع صديق له، وهو مدير شركة 'هوليداي للطيران الخاص'، وبعت له السيرة الذاتية الخاصة بالطيار أشرف أبو اليسر، ووعده أنه خلال أسبوع سيكون من الطيارين العاملين في الشركة ويعود إلى مهنته.

وأوضح محمد رمضان مواصلا حديثه عن الأزمة، أنه تواصل أيضًا مع سعيد إمام، مدير شركة روتانا، ليتواصل مع مع الكابتن أبو اليسر، لكي يبلغه أنه منتظر السيرة الذاتية، فكان رده بالرفض بسبب أن رخصته مسحوبة، ولا يستطيع أن يعمل في مكان آخر.

وأكمل الفنان محمد رمضان حديثه قائلا: 'ده اللي كنت أقدر أعمله ولكن كابتن أشرف بعت المحامي الخاص به لمدير الحسابات بتاعي ليعوضه ماليًا بتعويض يبلغ 9 ونصف مليون جنيه، فأنا سايب الحكم للي بيعلقوا ولو أنتوا شايفين أن ده يرضي ربنا أنا هعمل ده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً