المشرف العام على التحرير داليا عماد

حسن شاكوش يدخل دائرة المشاكل.. عمر كمال صاحب كوبليه "بنت الجيران شغلالي أنا عنيا" يتهمه بسرقة مجهوده

أهل مصر
عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

يبدو أن حسن شاكوش مغني المهرجانات بدأ دخول دائرة المشاكل في فترة قصيرة جدًا، بعد طرح "بنت الجيران"، فبعد معاملته التي وصفت بالسيئة تجاه بعض الصحفيين هو وطاقم عمله، اتهمه صديقه الفنان عمر كمال الذي يشاركه في مهرجان "بنت الجيران" بسرقة مجهوده.

مهرجان بنت الجيران

اتهام "حسن شاكوش" بسرقة مجهود النصف الثاني له في نجاح "بنت الجيران" وخاصًة الكوبليهات التي يرددها الجمهور والتي تُنسب في الأصل للمغني عمر كمال كانت أبرز الاتهامات، حيث بدأ "شاكوش" بالظهور في القنوات الفضائية ويتحدث عن نجاحاته هو فقط.

عمر كمال مغني بنت الجيران

وخرج عمر كمال عن صمته وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفاصيل "سرقة مجهوده" من حسن شاكوش وقال: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. ف برامج ومقابلات واخبار وف كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى ايه.. وعارفة ان (سكر محلى محطوط على كريم)، و(بنت الجيران شغلالى انا عنيا).. كوبليهات عمر كمال".

وتابع عمر كمال هجومه على حسن شاكوش: "المصريين فاهمين وناصحيين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين وخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة".

وفي سياق مشابه، كان "شاكوش" قد علق على الأنباء والأقاويل التي أثيرت مؤخرا عن مشادة بينه وبين مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد النجاح الكبير الذي حققه شاكوش في اغنية "بنت الجيران".

وقال حسن شاكوش خلال لقاء ببرنامج "المنفسنات"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس": "مفيش اي مشاكل احنا اخوات..انا طالما مسمعتش من الشخص نفسه مصدقش.. الشخص نفسه يتكلم في وشي يبقي كدة ارد واتكلم لكن كلام الجرايد والصحافة مش بصدقه".

وحققت أغنية بنت الجيران لـ حسن شاكوش نجاحا كبيرا الفترة الماضية ونسة مشاهدة عالية، وتصدرت المرتبة الثانية عالميا من حيث نسبة المشاهدة على موقع الاغاني "ساوند كلاود".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission