المشرف العام على التحرير داليا عماد

"مش كله بيحبهم".. الجمهور يهاجم مطربي المهرجانات: "فنهم هابط ومبتذل".. والسخرية الأكبر من "شاكوش"

أهل مصر
حسن شاكوش
حسن شاكوش

لولا اختلاف الآراء لبارت السلع، مثل شعبي متداول بيننا، ومن الممكن أيضًا أن ينطبق على مغني المهرجانات التي انتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، والتي يغلُب عليها الألفاظ البذيئة المبتذلة.

نجد بعضًا من الجمهور يحب هؤلاء الشباب الذين أطلقوا على أنفسهم مغنين مهرجانات والبعض الآخر يصف فنهم وما يقدمونه بالهابط، لذا ننشر تعليقات الجمهور الذي انتقد هذا النوع من الفن.

من التعليقات التي هاجمت مغنين المهرجانات: "مغنين المهرجانات كلهم عباره عن مرضي نفسين محتاجين جدا استشاره طبيب نفسي لانهم بيصدرو للناس الاكتئاب، مفيشً صاحب يتصاحب، عايم في بحر الغدر، وداع يا دنيا وداع، عالم تعبانه مخنوق منكم انا بأمانة، وحشوني الناس ام وشين، والدنيا زي المرجيحه".

وهاجمت المطربة إيناس عز الدين برناج "حديث المساء" بعد استضافة حسن شاكوش وغنائه لعبد الحليم حافظ، وكتبت عبر حسابها: " ياسمين عز انتي عارفة انك حبيبتي جداً وانا بحبك من كل قلبي والمعدين في ام بي سي كلهم اخواتي واصحابي وعلى راسي من فوق، بس اللي حاصل ده قمة في الاهانة والتدني للفن والفنانين في مصر ولعبد الحليم حافظ نفسه".

كما أن الفنان عمرو وهبة سخر من مغنين المهرجانات وخاصة أغنية "بنت الجيران" التي تحتوي على كوبليه "سكر محلي محطوط عليه كريمة"، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " عشان بس الناس اللى بتزعل لما بنهاجم المهرجانات انا جبت كريمه وحطيت عليها سكر محلى وطلع طعمها استغفر الله العظيم اخر قرف بجد".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission