المشرف العام على التحرير داليا عماد

مهاجمًا حسن شاكوش.. عمر كمال مغني مهرجان "بنت الجيران" لـ "أهل مصر": "الدنيا فاضت بيا وعيب التهميش اللي حصل ده"

أهل مصر
عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

كتب مغني المهرجانات عمر كمال صباح اليوم الأربعاء 12 فبراير، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، يهاجم خلاله حسن شاكوش ويتهمه بسرقة مجهوده، وذلك من خلال تهميشه له بعد تقديمهما مهرجان بنت الجيران الذي حصد ملايين المشاهدات.

وقال عمر كمال لـ "أهل مصر": "هناك بعض الأشخاص وسطة بيني وبين حسن شاكوش كلموني كي أحذف هذا المنشور، ولكن أنا الدنيا فاضت بي، وأنا لا أخطأ في حق أحد وكل ما في الأمر أنني أطلب أن يأتيني حقي فقط، لأن أغنيتي هي الثانية على العالم وكذلك الأغنية رقم 7 ألحاني وأنا الذي تعبت بها من الـ ألف إلى الياء وأنا الذي حفظتهم الأغنية، وأنا تعبت في بنت الجيران وعندما تم غلقها أنا الذي قبلت رجل الجميع كي يتم فتحها مجددًا".

وتابع: "هناك تهميش ضدي وذهب إلى حسن شاكوش ربنا يسعده ويكرمه فهو انسان محترم وأخويا لكن أنا حقي الأدبي مهدور، وعيب أن أكون مغني أغنية هي الثانية في العالم ومشارك بها مشاركة أساسية جدًا، وما حدث من تهميش إلى هذه الدرجة من الصحف والبرامج بدون ذكر أسمي".

عمر كمال مغني بنت الجيران

وكان خرج عمر كمال عن صمته وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تفاصيل سرقة المجهود من حسن شاكوش: "مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. ف برامج ومقابلات واخبار وف كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى ايه.. وعارفة ان (سكر محلى محطوط على كريم)، و(بنت الجيران شغلالى انا عنيا).. كوبليهات عمر كمال".

وتابع عمر كمال هجومه على حسن شاكوش: "المصريين فاهمين وناصحيين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين وخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة".

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission