اعلان
اعلان

بعد حذف تعليقه.. هل ندم محمد رمضان على السخرية من الطيار المفصول؟

محمد رمضان في غرفة العمليات
محمد رمضان في غرفة العمليات

فوجئ جمهور الفنان محمد رمضان ظهر اليوم، بحذفه السخرية التي كتبها عبر فيديو نشره ويلمح خلاله إلى السخرية من الطيار المفصول من عمله مدى الحياة بسببه، وذلك بعد الغضب الذي تلقاه من الجمهور، ولكنه لم يحذف الفيديو.

سخرية محمد رمضان من الطيار

وكان محمد رمضان، قد شارك مقطع فيديو له داخل غرفة العمليات، وهو يجري إحدى العمليات الجراحية ببطنه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، يوم أمس وعلق على الفيديو قائلاً: 'الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل مدى الحياة'.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو نائم على سرير بملابس العمليات داخل الغرفة، وهو ببطن مفتوحة، وبأخر الفيديو يظهر 'رمضان' وهو فايق وليس مخدرًا بطريقة ساخرة، ويبدو أنه يوجه من خلال هذا الفيديو رسالة غير مباشرة به، أو أن هذا الفيديو تمثيل ضمن أحد مشاهده في مسلسله الجديد أو إحدى أغانيه.

يشار إلى أن أشرف أبو اليسر الطيار المفصول بسبب أزمة الفنان محمد رمضان، وأكد إن كل ما قاله 'رمضان' بشأن طلبه أموالًا عار من الصحة تماما، لافتا إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد ما صرح به من اختلاق لوقائع كاذبة، والقضاء المصرى سيفصل بينهما، لافتا إلى أن تاريخه المهنى في الطيران لا يسمح له بطلب مبالغ مالية منه، ولم تحدث أي مفاوضات معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً