اعلان

محمد رمضان يفجر مفاجأة.. فيديو جديد يفضح الطيار: "هنا مفيش حكومة أنا الحكومة"

محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار

فجر الفنان محمد رمضان مفاجأة جديدة بشأن أزمته من الطيار أشرف أبو اليسر، ونشر فيديو جديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' وهو الفيديو الأصلي الذي صوره مع الطيار في كابينة الطائرة.

وظهرت الطيار أبو اليسر في الفيديو وهو يقول لمحمد رمضان: 'هنتصور سوا، عايز أقولك حاجة هنا مفيش حكومة أنا الحكومة'، وعلق محمد رمضان على الفيديو وكتب: ' جمهوري الغالي .. انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور'.

وتابع رمضان: 'أنا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني .. ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله'.

أزمة محمد رمضان والطيار

وكان محمد رمضان، شارك مقطع فيديو له داخل غرفة العمليات، وهو يجري إحدى العمليات الجراحية ببطنه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق على الفيديو قائلاً: 'الدكتور اللي صورني اتوقف عن العمل مدى الحياة'.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو نائم على سرير بملابس العمليات داخل الغرفة، وهو ببطن مفتوحة، وبأخر الفيديو يظهر 'رمضان' وهو فايق وليس مخدرًا بطريقة ساخرة، ويبدو أنه يوجه من خلال هذا الفيديو رسالة غير مباشرة به، أو أن هذا الفيديو تمثيل ضمن أحد مشاهده في مسلسله الجديد أو إحدى أغانيه.

الطيار المفصول بسبب محمد رمضان

يشار إلى أن أشرف أبو اليسر الطيار المفصول بسبب أزمة الفنان محمد رمضان، وأكد إن كل ما قاله 'رمضان' بشأن طلبه أموالًا عار من الصحة تماما، لافتا إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد ما صرح به من اختلاق لوقائع كاذبة، والقضاء المصرى سيفصل بينهما، لافتا إلى أن تاريخه المهنى في الطيران لا يسمح له بطلب مبالغ مالية منه، ولم تحدث أي مفاوضات معه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد