أجمل اغاني عيد الحب.. مطربون استخدموا مشاهد من حفلات زفافهم في فيديو كليبات

أهل مصر
اجمل اغاني عيد الحب
اجمل اغاني عيد الحب

اجمل اغاني عيد الحب طفرة على محرك البحث الشهير جوجل وذلك تزامنًا مع احتفالات المصريين والعالم بيوم عيد الحب 14 فبراير، ويبحث الجمهور عن اجمل اغاني عيد الحب كي يهدوها لمحبيهم ومن هذه الاغاني فيديو كليبات قدمها مطربوا وصوروها من حفلات زفافهم، لذا بهذه المناسبة تقدم "أهل مصر" اجمل اغاني عيد الحب التي صورها أبطالها من حفلات زفافهم.

اجمل اغاني عيد الحب "هبقى جوزك"

طرح المطرب شريف إسماعيل، أغنية جديدة بعنوان "هبقى جوزك"، أمس الخميس 13 فبراير، على قناته الرسمي بموقع الفيديوهات اليوتيوب، تزامناً مع عيد الحب، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان: شريف اسماعيل، توزيع: جيزو، وقام بإخراج الفيديو كليب أمين إسماعيل، وصورها من حفل زفافه.

اجمل اغاني عيد الحب "انا وانت لبعض"

وكان دنيا سمير غانم قدم اجمل اغاني عيد الحب والتي يستخدمها المحبون في حفلات زفافهم، ,هي اغنية انا وانت لبعض التي قدمتها لزوجها الإعلامي رامي رضوان في حفل زفافهم.

اجمل اغاني عيد الحب "فرحة"

فيما قدم محمود العسيلي اغنية من اجمل اغاني الحب وهي "فرحة" وقدمها فيديو كليب من حفل زفافه وكذلك حفلات زفاف أخرى، واستخدمها العشاق في هذا اليوم كونها من اجمل اغاني عيد الحب.

اجمل اغاني عيد الحب "انا بعشقه"

كما قدمت شاهيناز ضياء اغنية انا بعشقه من حفل زفافها والتي لاقت نجاحًا كبيرًا من عام 2014 ووصلت نسبة مشاهدتها إلى 24 مليون مشاهدة، وتعد من اجمل اغاني عيد الحب.

Instance ID Token

Needs Permission