محمد الشرنوبي في أول عيد حب مع راندا رياض يكشف لـ "أهل مصر" عن أول هدية في مراهقته وهذا كان رد خطيبته (فيديو)

أهل مصر
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

يعيش الفنان محمد الشرنوبي حالة حب مع خطيبته راندا رياض بعد أن أعلنا خطبتهما بشكل مفاجئ منذ أشهر، ويعد عيد الحب اليوم 14 فبراير هو أول عيد حب يجمعهما، وكشف محمد الشرنوبي لـ "أهل مصر" عن فترة المراهقة وكيف كان يحتفل بهذه المناسبة.

عيد الحب

وكشف الشرنوبي أنه يتذكر من أوائل الهدايا التي تلقاها، وقال: "مرينا بمرحلة الدباديب والمنبة عشان تظبطه ومتروحش عليك نومة"، بينما قالت راندا رياض أنها لا تنتظر هدية من خطيبها محمد الشرنوبي مشيرة إلى أن وجوده يكفي في حياتها.

ويستعد الفنان محمد الشرنوبي، وخطيبته راندا رياض، لإقامة حفل زفافهما بعد مرور عدة أشهر على خطوبتهما، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

وقالت راندا رياض، في تصريحات صحفية أن حفل الزفاف الخاص بهما سوف يكون قريبا جدًا في الجونة، مشيرة إلى إنها تستعد لحفل الزفاف، وتقوم بالتحضير له حيث تواجدت مؤخرا في لبنان مع الاستايلست اللبناني خليل الزين، من أجل إختيار فستان الزفاف.

ومن المتوقع ان يشهد حفل الزفاف حضور العديد من نجوم الفن بسبب شعبية الثنائي داخل الوسط الفني حيث تجمعهم علاقات قوية مع كبار النجوم.

يشار إلى أن الفنان محمد الشرنوبي، احتفل منذ عدة اشهر بخطوبته على راندا رياض، وجاء الخبر بشكل مفاجئ، الامر الذي جعله مفاجأة سعيدة لكل جمهوره.

Instance ID Token

Needs Permission