تعليق مثير للجدل لمغنية تركية شهيرة على أزمة محمد رمضان مع الطيار الموقوف

أهل مصر
محمد رمضان وإريم ديرجي
محمد رمضان وإريم ديرجي

علقت المغنية التركية الشهيرة إريم ديرجي على أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار اشرف ابو اليسر، الذي تم ايقافه وسحب رخصته بعد نشر رمضان لمقطع فيديو برفقته في كابينة الطائرة.

وكان رمضان نشر مقطع الفيديو على حسابه الرسمي على موقع التواصل "انستجرام"، وعلق قائلا: "انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور .. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني .. ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله".

View this post on Instagram

انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور .. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك ♥️ وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني .. ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله ♥️🙏🏽

A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 13, 2020 at 9:43am PST

وردت المغنية التركية إريم ديرجي على منشور الفنان محمد رمضان عن الطائر الموقوف قائلة: أخبر الطيار أن يطير مباشرة إلى اسطنبول، ثم تأتي ستجدني"، وتفاعل عدد من متابعي محمد رمضان مع تعليق المغنية التركية بالعديد من التعليقات.